Thursday, July 16, 2015

Meet Sasha

 We are getting a new dog! This is Sasha, she's a golden retriever.   We will pick her up next week. I'm sure the puppy phase will be hard for a little bit but I'm excited to have a dog again. The kids are excited too. Austin keeps bringing me my phone and saying "doggy" cuz he likes looking at the pics of her. It's so cute. No dog will ever replace Rascal Honeybears though! He was the best. 



11 comments:

Gretchen said...

Awwww, Honeybears! Mabes Sasha will get into all the sweets and pup corn and any other snacks she can get her hands on to keep rascis memory alive. ;)

Unknown said...

Very awesome photos. Thanks for posting this with your blog.

Buy Celebrations Online | Cloth Drying Stand

HiToplay said...

Welcome to Hittoplay a place where you can have endless entertainment S6 Samsung Content from all around the world Songs, News, Cooking Recipes, Technology, Religion, S6 Phone on demand or live is just a click away, Iphone Repair
Life without entertainment is colorless, Sell Iphone and we offer the best entertainment, Unblock Video that you could have ever experienced. , Funny Movies We believe in providing, Hollywood Movies latest and the best quality Video experience, Bollywood Movies

ZEMİN ETÜDÜ said...

thanks for it. Cool! zemin etüdü

Acumen Labware said...

A very informative post about cute dogs. If looking for a HOT AIR OVEN do visit acumen labware.

Shabz fashion hub said...

Wonderful pics. Loved the way u r holding the puppies and your love towards dogs are quite visible. Keep it up.........

Ghazipur said...

Nice work keep it up...

Ghazipur said...

Hello cheackout my blog

Ghazipur said...

Nice work

elkamaal said...


سداد القروض الراجحي
طريقة تسديد القروض واستخراج قرض جديد
تسديد القروض
سداد القروض
مكاتب تسديد القروض
تسديد القروض بدون فوائد
سداد القروض ورفع التعثرات
تسديد تعثرات سمه
سداد قروض الاهلى
تسديد قروض بنك الرياض
سداد تعثرات
استخراج قروض جديدة
سداد المديونيات والتعثرات

elkamaal said...

التنظيف من المشكلة التي تواجة معظم النساء خاصة إذا كانت سيدة تعمل فلا يوجد لديها وقت كافي لإتمام عملية التنظيف، فلابد بالأستعانة [URL="http://abjada.com/cleaning-in-dubai/"]شركة تنظيف بدبي[/URL] حيث تعتبر شركة التاج الملكي أكبر [URL="http://abjada.com/cleaning-in-dubai/"]شركة تنظيف في دبي[/URL]، فالشركة تعمل في العديد من المجالات ولكنها تختص في مجال التنظيف، حيث تستخدم شركة تنظيف المنازل دبي أحدث المعدات والألات لتنظيف جميع أنواع التنظيف سواء أكانت تنظيف سجاد أو غرف نوم أو مطابخ أو دورات مياة، فتعتبر [URL="http://abjada.com/cleaning-in-dubai/"]شركات تنظيف المباني دبي[/URL] أرخص شركة تعمل في هذا المجال، فتقوم بخصم نصف الثمن لجميع عملاء شركة تنظيف البيوت دبي مع جذب ثقة العملاء وتقديم أفضل خدمة للتنظيف وجودة رائعة في هذا المجال.

أفضل [URL="http://abjada.com/cleaning-in-dubai/"]شركة تنظيف دبي[/URL] التاج الملكى

تعتمد الشركة الأفضل على أنها تحتوي على أمكانيات عالية من حيث المعدات والألات وتمتلك التاج الملكى ل [URL="http://abjada.com/cleaning-in-dubai/"]خدمات تنظيف دبي[/URL] عمالة يعملون في الشركة على أساس الخبرة المكتسبة على الأقل خمسة سنوات خبرة، فالعمالة في [URL="http://abjada.com/cleaning-in-dubai/"]شركة تنظيف فلل دبي[/URL] تكون مدربة على جميع أنواع التنظيف.
فيوجد في بعض المنازل والشقق العديد من البقع التي لا يمكن إزالتها بواسطة المساحيق العادية ولكن مع [URL="http://abjada.com"]شركة تنظيف بالبخار دبي [/URL]تمتلك أكثر المساحيق الغير عادية التي تعمل على إزالة البقع بسهولة تامة وتعقيم البقع وإزالتها نهائياً من البيوت، لذا تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال.

تقوم [URL="http://abjada.com/cleaning-in-dubai/"]شركة تنظيف منازل دبي[/URL] بعمل تعقيم على جميع البقع، فيوجد العديد من الفيروسات والبكتريا التي لا تري بالعين المجردة ولكن مع[URL="http://abjada.com/%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%85%d9%88%d9%83%d9%8a%d8%aa-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ae%d8%a7%d8%b1-%d8%a8%d8%af%d8%a8%d9%89/"] شركة تنظيف موكيت بالبخار دبي[/URL] وايضا [URL="http://abjada.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%83%d9%86%d8%a8-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ae%d8%a7%d8%b1-%d8%a8%d8%af%d8%a8%d9%89/"]شركة تنظيف كنب بالبخار دبى[/URL] لديها المعدات والأجهزة التي يمكن من خلالها رؤية هذه البكتريا والفيروسات ولديها أفضل المعدات والمساحيق التي تعمل على إزالة هذه البقع نهائياً.